اتفاقية الأستخدام

مرحبا بكم في “موقع مقال. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الامتثال للشروط والأحكام التالية والالتزام بها. لذلك ، يرجى قراءة هذه الأحكام بعناية. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، يجب عليك عدم الرجوع إلى المعلومات المقدمة على الموقع.

 

1- حقوق النشر:

المحتوى والتنظيم والتجميع على موقع الويب محمي بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية (قوانين الملكية الفكرية) ، وبالتالي فإن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه ، باستثناء ما هو مسموح به وفقًا للبند التالي.سيتم حظره فورا.

لا تملك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع ، ولا يعتبر نشر المعلومات أو المواد على الموقع تنازلاً عن حقوق الموقع.

 

2- حق الاستخدام المحدود:

لا يجوز عرض أي محتوى أو رسم أو نموذج على الموقع أو طباعته أو تنزيله إلا بترخيص استخدام محدود وغير حصري ، وهو مخصص حصريًا للاستخدام الشخصي والاستخدام العادل لأغراض تعليمية غير ربحية ، وليس لإعادة النشر أو التوزيع. . .

3- التعديل:

نحتفظ بالحق في تعديل أو حذف أي مستند أو معلومات أو أي محتوى يظهر على الموقع.

 

4- الإقرار بالمسؤولية:

في حالة رغبتك في نشر مقال على الموقع ، فإنك تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والحصرية عن دقة أي معلومات و / أو بيانات و / أو صور تقوم بتحميلها و / أو نشرها على الموقع ، وتقر أيضًا بذلك يتم فهم هذه المواد و / أو البيانات و / أو الصور دون المساس بحقيقة انتهاك حقوق الملكية لأي شخص.

 

أنت تقر أيضًا بأننا لسنا مسؤولين عن كون المقال أصليًا أو تم نقله أو نسخه من قبل طرف ثالث ، أو عن أن المقالة منسوبة إلى شخص آخر غير مؤلفها وأنك تتحمل كل المسؤولية تجاهنا وتجاه أي طرف ثالث نتيجة لذلك. بخرقك لهذا البند ، وموافقتنا على نشر أي محتوى خاص بك. عن طريق تنزيله و / أو نشره على الموقع ، لا يعني ذلك بأي حال من الأحوال أننا نتحمل أي مسؤولية ناتجة عن ذلك.

 

5- السلطة القضائية:

لدينا الحق في عدم نشر و / أو إزالة أي مادة أو تعليق أو صورة لا تتوافق مع شروط هذه الاتفاقية ، أو لا تمتثل لسياسة الموقع ، كما يحق لنا إلغاء التسجيل (إن وجد) .

 

6- خدمات الطرف الثالث:

قد نسمح بمواقع تجارية لأطراف ثالثة يمكنك من خلالها شراء سلع مثل أمازون أو خدمات معينة ، فإنك تقر بموجب هذا بأنه لا يمكننا إدارة أو التحكم في المنتجات أو الخدمات التي يقدمها التجار.

 

التجار مسؤولون عن جميع جوانب معالجة الطلبات والوفاء بها والفواتير. تقر بأننا لسنا من ندير أو نتحكم في المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركات البضائع.

 

أنت تقر أيضًا بأن استخدام مواقع التجار يكون على مسؤوليتك الخاصة دون أي ضمان من أي نوع من جانبنا ، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا أو غير ذلك.

 

لن نكون مسؤولين عن أي أضرار تنشأ عن تعاملاتك معهم تحت أي ظرف من الظروف ، أو عن أي معلومات تظهر على موقع التاجر أو أي موقع آخر مرتبط بموقعنا.

 

7- روابط لمواقع أخرى:

يحتوي الموقع على روابط أخرى ، لكننا لسنا مسؤولين عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو الآراء المعبر عنها على هذه المواقع ، كما أننا لا نفحص المعلومات الواردة في هذه المواقع.

 

إن إدراج رابط على أي موقع على موقعنا لا يعني موافقتنا أو تأييدنا لما هو مذكور هناك. إذا غادرت موقعنا ودخلت أي موقع مرتبط ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

 

8- التعليقات على المقالات

1- تشكل إضافة تعليق من قبل المستخدم قبولًا ضمنيًا لاتفاقية شروط استخدام موقع الويب.

2- يحظر على المستخدم إضافة تعليقات تتضمن توصيات لاتخاذ قرار استثماري محدد.

3- كما يحظر إضافة تعليقات ذات طبيعة عنصرية أو تحرض على التمييز العنصري.

4- يمنع إضافة تعليقات تحتوي على عبارات مخالفة للآداب العامة.

5- يمنع إضافة تعليقات تضر بإدارة الموقع أو أي من إدارته ، ويحتفظ الموقع بكافة الحقوق القانونية لمقاضاة المستخدم في حالة مخالفته لهذا الشرط.

9- حقوق الملكية الفكرية

1- لا يحق للمستخدم نسخ أو نشر أي مادة على الموقع دون ذكر مصدرها ، ويحتفظ الموقع بكافة الحقوق القانونية لمقاضاة من يخالف هذا الشرط ، وفقًا لقوانين الملكية الفكرية.

2- يجوز للمستخدم تنزيل بعض المحتوى على الموقع للاستخدام الشخصي فقط ، بشرط أن يوافق المستخدم على عدم استخدام هذا المحتوى لأي غرض تجاري ، إلا بعد الحصول على إذن كتابي من الموقع.

3- يحظر على المستخدم تغيير محتويات الموقع الذي قام بتحميله أو تنزيله وفقًا لهذه الشروط.

4- تنزيل محتويات الموقع لا يمنح المستخدم أي حقوق ملكية فكرية على هذه المحتويات.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة أو مخاوف ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا

 

مع خالص تمنياتى…. فريق “موقع مقال

زر الذهاب إلى الأعلى