منوعات

ماذا تقول أصابع قدمك عن شخصيتك ؟

تقول اصابع قدمك

هل تعلم أن شكل قدميك يمكن أن يشير إلى أشياء مثيرة للاهتمام حول شخصيتك؟ نضع أمامك عالمًا مثيرًا للاهتمام لمقابلتك واكتشاف المزيد عن نفسك والآخرين. إليك دليل لما تقوله قدميك عنك وعن صحتك.

 

ماذا تقول أصابع قدميك عن شخصيتك؟

القدم الرومانية:

واحدة من أكثر أشكال القدم شيوعًا وتتميز بأصابع القدم المستقيمة ويبدأ بإصبع أكبر ثم يبدأ العد التنازلي لطول أصابع القدم بزاوية 45 درجة من إصبع القدم الكبير. يتميز الأشخاص ذوو الأقدام الرومانية بالسعي إلى التوازن في حياتهم وبوجود درجة عالية من التفاعل والاشتراكية ، فهم يفضلون اكتشاف أشياء جديدة ، خاصة الأماكن المختلفة أو الثقافات الأخرى. في كثير من الأحيان ، يكون رجال الأعمال الناجحون هم أصحاب القدم الرومانية.

 

أصابع طويلة جدًا:

 

إذا كان لديك أصابع طويلة جدًا ، فهذا يعني أنك شخصية معبرة وصريحة ولديك قدرة جيدة على التحدث عن كل شيء ، يمكنك أن تكون متحدثًا ممتازًا أو سياسيًا لامعًا.

 

الأصابع الجانبية صغيرة:

عندما تجد نعل القدم وإصبع القدم بجوارها مباشرة ، فهي قصيرة. إنه يدل على أن لديك شخصية غير تقليدية وأنك تحب كل ما هو طريقك ومتمرد للغاية.

 

قاعدة إصبع القدم الثاني ضيقة:

 

إذا كان لديك قاعدة ضيقة من إصبع القدم الثاني ، فمن المحتمل أن يضخم هذا الشخص الأشياء كثيرًا نظرًا لأن كل ما يمر به هو تضخم ليمنحه حجمًا أكبر من حجمه الطبيعي ، وإذا وجدت هذا الشخص في حالة مزاجية سيئة ، فافعل ذلك. لا. أنت تفعل. حاول الاقتراب منه حتى يتحسن مزاجك.

 

القدم اليونانية:

يُعرف هذا النوع بالقدم المميزة وأكثر ما يميزه وتميزه هو أن إصبع القدم الثاني أطول من إصبع القدم الكبير. بشكل عام ، الأشخاص ذوو القدم اليونانية هم رياضيون. أيضًا ، يتمتع أصحاب القدم اليونانيون بحماس كبير ويساعدون في تحفيز الآخرين جيدًا ، لكن يمكن أن يتعرضوا لمشاكل الإجهاد المختلفة. يمكن أن يكونوا رياضيين أو فنانين أو متحدثين أو مبتكرين.

 

جلد قاسي على حافة الكعب:

 

يشير هذا إلى أن هذا الشخص يشعر بعدم الأمان ويريد اتخاذ خطوات للعمل على تغيير وضعه.

 

عرض أكبر للإصبع الكبير:

 

قد يكون عرض إصبع القدم الكبير نعمة قد لا تدركها. إنه يشير إلى نطاق التفكير العميق وأنك تنظر إلى الأمور المختلفة بعناية فائقة.

 

يوجد مسافة كبيرة بين الاصبع الثاني والثالث:

حاول أن تنظر إلى قدميك وحاول اكتشاف مسافة كبيرة بين إصبع القدم الثاني والثالث. إذا رأيت هذه المساحة ، فهذا يشير إلى أنك شخص يعمل على فصل المشاعر عند التفكير في أي شيء آخر. عادةً ما يكون لهؤلاء الأشخاص وظائف يجب فصلها عن عواطفهم ، مثل القضاة. يمكن أن يشير أيضًا إلى أنك لا تحب ما تفعله ، ومن الجيد أن تعيد النظر في دورك في الحياة ليكون أكثر سعادة.

 

قدم مربع:

عندما يكون لديك أصابع بنفس الطول ، بما في ذلك إصبع القدم الكبير ، يمكن القول أن هذا الشخص لديه قدم مربع. يمكن أن يكون لها مظهر مستطيل. يميل الأشخاص الذين لديهم هذه القدم إلى تقييم خياراتهم جيدًا قبل اتخاذ أي قرارات. ثم يمكنك الوثوق بقراراته لأنه شخص عملي للغاية.

 

الإصبع الثالث مائل قليلاً:

إذا كان لديك إصبع ثالث ، فإن القدم مائلة. إنه يشير إلى أن الشخص جيد جدًا في التخطيط لمستقبله ، ومنظم ولديه قدرة جيدة على التحكم في المواقف المختلفة.

 

القدرة على فصل وتحريك الاصبع الصغير:

 

إذا كانت لديك مرونة جيدة عندما يتعلق الأمر بفصل وتحريك إصبعك الصغير ، فهذا يشير إلى أنك بحاجة إلى التغيير المستمر في حياتك من أجل أن تكون سعيدًا وتكره الروتين وتفضل المغامرة. ربما لأنك تكره الملل وتحاول الابتعاد عن الوقوع في شبق ، لذلك عليك تغيير الأمور قليلاً.

 

قدم ضيقة:

هذه القدم طويلة وذات مظهر رقيق ، وعادة ما يكون إصبع القدم الكبير أكبر من أصابع القدم الأخرى. يتمتع هؤلاء الأشخاص عمومًا بالخصوصية ويميلون إلى التحفظ ويحاولون إخفاء مشاعرهم. يجب أن تعامل هؤلاء الأشخاص بحذر شديد لأن مزاجك يتغير فجأة ويمكن أن تكون شخصًا متهورًا

 

لا يمكن فصل إصبع القدم الأخير:

 

هذا يعني عدم المرونة في تحريك إصبعك الأخير ، مما يشير إلى أنك شخص جيد وأن الآخرين يمكن أن يثقوا بك. احتاج

تشعر بالأمان والأمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى