أمومة وطفولةالأخبار

ما هى حقيقة المرأة التى أنجبت 18 طفل دفعة واحدة ؟

التى انجبت 18 طفل دفعة واحدة

“المرأة تلد 18 طفلاً وهم جميعاً أحياء وبصحة جيدة”. 3 صور مرفقة بالمشاركة والتي ستكون بمثابة دليل مرئي على هذا الادعاء. المرأة الحامل لديها معدة كبيرة جدا “ما شاء الله” بحسب التعليقات ، والغرفة مليئة بعدد كبير من الأطفال ، و “ربنا قادر على أي شيء”. ولكن ما مدى صحة هذا الخبر والصور المرفقة؟ هل أنجبت امرأة 18 طفلاً في نفس الوقت كما يدعي المنشور؟ وهل هم جميعا ما زالوا على قيد الحياة وبصحة جيدة؟

النتيجة: هذا البيان خاطئ تمامًا. مصدر إخباري “المرأة التي أنجبت 17 طفلاً (18 في البريد العربي) في نفس الوقت” موقع أجنبي ينشر مقالات ذات طابع خيالي وساخر.

أما بالنسبة للصور المرفقة ، فقد تم التلاعب بصورة الحامل لإظهار بطنها بهذا الحجم اللافت. أما الرجل المبتسم فهو طبيب أمريكي متخصص في أمراض النساء والتوليد. صورتك لا علاقة لها بالأخبار. لقد وجدنا الصور الأصلية لك.

الحقائق: منذ 3 يونيو 2019 ، اشتدت حركة البريد. وجاء في الادعاء “هل سمعت مثل هذه الاخبار من قبل .. امرأة تلد 18 طفلا وهم جميعا احياء وبصحة جيدة”. 3 صور مرفقة. في إحداها ، وقفت امرأة حامل جدًا أمام المرآة ، بينما كانت تلتقط صورة لبطنها بهاتفها الخلوي. ومعدته كبيرة جدا ولها شكل رائع. في الصورة الثانية ، يظهر رجل مبتسم مع أطفال صغار بين ذراعيه ، بينما يحيط به عدد كبير من كل جانب. في الصورة الأخيرة ، ملأ عدد كبير من الأطفال الغرفة.

وبلغ عدد المنشورات في الصور والمنشورات نحو 8300 على إحدى صفحات “فيسبوك”.

2

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى